نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله يبحث مع السفير الروسي.. تطورات الأوضاع والأحداث في المنطقة، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

863

إستقبل نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخەوان عبدالله أحمد في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الخميس 2023/10/19 السفير الروسي لدى العراق السيد (إلبروس كوتراشيف)، وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات والقضايا ذات الإهتمام المشترك وفي مقدمتها تطورات الأوضاع والمستجدات والأحداث الأخيرة في المنطقة، وتم الحديث عن أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين بما تخدم المصالح المشتركة بين الجانبين.

🔹 نائب الرئيس وخلال حديثه أشار إلى عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين العراق وروسيا، وأثنى على دور السفارة الروسية في توسيع حجم التعاون الإقتصادي والتجاري والثقافي بين الشعبين الصديقين، مؤكداً سيادته على أن العراق يتطلع إلى المزيد من التعاون مع دول الأصدقاء، ولاسيما روسيا من الدول المهمة في العالم ولديها مواقف إيجابية وتضامنية مع الشعب العراقي.

المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
الخميس 19 تشرين الأول 2023

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
السيد الحكيم يحذر من منع الجمهور من المشاركة في الانتخابات كونه سيخلق نتائج غير متوازنة تخاطر بالاست... الاستخبارات العسكرية تطيح ب ( ١٤ ) من عناصر عصابات داعش الإرهابية في محافظتي الأنبار ونينوى الشرطة الاتحادية : القبض على 16 متهماً بقضايا قانونية مختلفة في بغداد وميسان إعلام العراقية تنظم ندوة توعوية بعنوان "دور الإعلام في تشكيل الوعي المروري" الشرطة الاتحادية : القبض على أحد تجار المخدرات في بغداد  "هواوي" و"مايندوير" تستعرضان ابتكارات الشبكة البصرية وفرص دعم التحول الرقمي في العراق خلال "قمة مزود... الاستخبارات العسكرية تطيح بعنصر إرهابي كان يعمل بمايسمى ( ديوان الاستخبارات - ولاية الأنبار ) بمحافظ... بيان صادر من الإتحاد العربي للإعلام الإلكتروني بحوزته اكثر من نصف مليون دينار … الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على متهم يقوم بتزييف العملة العراقي... السيد الحكيم يبحث مع وفد نيابي من الجمهورية الاسلامية الايرانية العلاقات الثنائية ودعم شعب فلسطين