البيت الثقافي يكرم رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنقابة الصحفيين في ميسان بمناسبة اليوم الوطني للعراق

811

[٦:٣٠ م، ٢٠٢٣/١٠/٧] سمير السعد ميسان:
إستناداً لتوجيهات قائد عمليات ميسان الفريق الركن محمد جاسم الزبيدي بملاحقة مثيري النزاعات العشائرية ومصادرة الأسلحة الغير مرخصة ،قوة من الفوج الثاني للًواء المشاة السابع والتسعين التابع لقيادة العمليات ، تلقي القبض على (٤) متهمين طرفي مشاجرة في قضاء المجر الكبير.
فيما باشرت وحدات اللواء السابع والتسعين ، الفوج ( الاول والثاني والثالث ) بتنفيذ واجبات بحث وتفتيش ضمن الأقضية والنواحي أسفرت عن مصادرة عددً من الأسلحة والأعتدة ، وتم تسليم المتهمين مع المضبوطات الى جهة الطلب.
[٧:٢٢ م، ٢٠٢٣/١٠/٧] سمير السعد ميسان: البيت الثقافي يكرم رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنقابة الصحفيين في ميسان بمناسبة اليوم الوطني للعراق

كرم البيت الثقافي في ميسان التابع الى وزارة الثقافة، رئيس واعضاء الهيئة الادارية لفرع نقابة الصحفيين العراقيين في المحافظة ، السبت ٧ تشرين الاول ٢٠٢٣ ، بدروع التميز والابداع بمناسبة اليوم الوطني للعراق.

وقال رئيس فرع النقابة ” سمير السعد ” ، بان هذا التكريم هو لجميع الصحفيين العاملين في ميسان ، ولم ياتي من فرغ بل نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلتها الأسرة الصحفية التي تعمل  تحت مظلة نقابة الصحفيين العراقيين الام فضلا عن المحافظة ، معتبراً، خطوة البيت الثقافي بهذا التكريم ، وسام شرف ومدعاة للفخر لكل الصحفيين .

واكد السعد ” استمرار فرعه والأسرة الصحفية بنهاجها الوطني والدعم والمساند لجميع الميسانين عبر دعم مطالبهم وايصال اصواتهم الى المسؤولين مع التركيز على المعاناة و تقديم الخدمات للمواطنين والثناء على الإيجابيات.

من جهتها ” ادارة حفل التكريم اشادة بدور الصحفيين العراقيين في العراق عموما وفرع نقابة الصحفيين في ميسان على وجه الخصوص، بعد ما قدمه من جهد كبير في المرحلة السابقة في دعم الصحفيين بانجاز واجباتهم الاعلامية لدعم الأجهزة الأمنية و نقل معاناة المواطنين بالمحافظة دون تميز وبكل حيادية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الاحول المدنية والجوازات والإقامة الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق يستنكر تصريحات السيناتور الامريكي 'مايك والتز' وإساءته ... بالتعاون مع وزارات ومؤسسات حكومية.. الاتحاد العربي للإعلام الإلكتروني يعلن عن إقامة دورات وورش مجاني... وفدا من الاتحاد العربي للأعلام الإلكتروني فرع بابل يحضر مهرجان للشعر رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مكتب ائتلاف الأساس العراقي مكتب نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله في كركوك يتعرض لإعتداء مسلح، ويطالب سيادته بإجراء تحقيق... نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله يبحث مع رئيس أركان الجيش الملف الأمني، وتعزيز التعاون بين ال... السيد الحكيم يحذر من منع الجمهور من المشاركة في الانتخابات كونه سيخلق نتائج غير متوازنة تخاطر بالاست... الاستخبارات العسكرية تطيح ب ( ١٤ ) من عناصر عصابات داعش الإرهابية في محافظتي الأنبار ونينوى الشرطة الاتحادية : القبض على 16 متهماً بقضايا قانونية مختلفة في بغداد وميسان